الأحد، 24 يوليو 2022

الأحد، 24 يوليو 2022

قصتي في علاج حب الشباب بالمكملات الغذائية وإدارة التوتر

قصتي في علاج حب الشباب بالمكملات الغذائية وادارة التوتر

تحكي لنا Raynalyn Apuya الجميلة كل شيء عن تجاربها ومحنها بالتركز على بشرتها وصحتها العقلية. ها هي Raynalyn وقصة بشرتها الملحمية. 

أخبرينا عن رحلة علاج حب الشباب لديك قبل أن تجربة الانضباط الجلدي. هل هناك أشياء جربتها ولم تنجح؟

لقد كانت رحلتي مع حب الشباب ملحمية ولا يمكن التنبؤ بها. إذ كان لدي حب الشباب الكيسي من سنوات المراهقة المتأخرة إلى أوائل العشرينات من عمري. ثم اختفى ولكنه عاد بكامل طاقته أثناء الجائحة في سن ال25. جربت كل شيء من العلاجات الموضعية واتباع روتين من 12 خطوة، إلى وصفات الإنترنت. أصبح هذا الجهد في النهاية أسوأ شيء حدث لي على الإطلاق. كانت بشرتي تتراجع وكان لهذا أثر كبير على صحتي العقلية.

قصتي في علاج حب الشباب بالمكملات الغذائية وادارة التوتر

هل عانيت من أي مسببات حب الشباب أو هل جربت فترات انقطاع متسقة؟

خلال الوباء، مررت بالعديد من التغييرات. في البداية ظننت أن حب الشباب قد بدأ بسبب تغير نمط حياتي. كنت آكل أكثر في المنزل وأتنقل كثيرًا. ولكن حتى عندما بدأت في إجراء ما اعتقدت أنها تغييرات مفيدة لنفسي ضمن هذه القيود، مثل أن أصبح عداءً مجنونًا لأنني كرهت الركض في فترة ما قبل الوباء، فإن الأمور كانت تزداد سوءًا.

نظرًا لقضاء الكثير من الوقت في المنزل في العام الماضي، فقد بدأت في الكشف عن الكثير مما كنت أخفيه داخليا، عقليًا وعاطفيًا. وكان لهذا أثره على بشرتي. شعرت أن بشرتي كانت تحاول مواكبة التغييرات والتكيف معها، لكنها لم تستطع ذلك. انتهى الأمر ببشرتي للتخلص من كل الاضطرابات الداخلية في شكل حب الشباب.

ما هي تجربتك مع الانضباط الجلدي كما كانت في الأسابيع الستة الأولى؟

في الأسابيع الستة الأولى، بدأت بشرتي تهدأ أخيرًا. أصبح حب الشباب أقل تكيسًا وألما. بدأت أشعر أيضًا بتحسن كبير من الناحية العقلية والعاطفية. بدأت في إنشاء روتين صباحي لنفسي، منذ أن تناولت مكمل SKIN DISCIPLINE الغذائي أول شيء في الصباح، وتأكدت من إعطاء الأولوية لنفسي قبل أي شخص وأي شيء آخر خلال الساعات القليلة الأولى من اليوم.

قصتي في علاج حب الشباب بالمكملات الغذائية وادارة التوتر

الآن بعد أن تم تناوله لمدة 4 أشهر، ما هي أفكارك العامة حول المكمل الغذائي؟

أنا حقًا أحب SKIN DISCIPLINE! أنا أحب كيف لهذا المكمل الغذائي العديد من الفيتامينات في آن واحد. لم يكن رائعًا لبشرتي فحسب بل ساعدني أيضًا في تنظيم حركات الأمعاء. أنا أحب الطريقة التي يوجد بها البروبيوتيك في هذا الملحق لأنني أشعر أنه ساهم بالتأكيد في مناعتي

كذلك مع إعطاء الأولوية لنفسي والالتزام برعايتي الذاتية بدأت في التأمل وكتابة المذكرات وأخذ الوقت لأكون حاضرًا وأحتسي قهوتي في الصباح، وكل ذلك له تأثير الدومينو على رفاهي الشخصي من الداخل إلى الخارج.

كيف تعتقد أن الجمع بين العلاج النفسي والانضباط الجلدي قد أثر على بشرتك؟

بعد محاولتي مكافحة حب الشباب بالكثير من الكريمات والمراهم الموضعية وأدركت أن هذا لا يعمل، بدأت في ملاحظة ما كان يحدث داخليًا بالفعل. لم يدفعني هذا الوباء إلى إعادة تقييم علاقتي بالطعام وجسدي فحسب، بل دفعني أيضًا إلى قلبي وروحي.

وبسبب العلاج بدأت أسأل نفسي "كيف حالك [حقًا] ؟" وأصبحت أكثر صدقًا مع نفسي. بدأت في الثقة والاستماع إلى حدسي أكثر وأزلت السمية من حياتي، لزيادة التناغم والرقص مع مد وجذر الحياة والاستسلام لها بدلاً من محاربتها.



شكرا لمرورك العطر
بقلم: يوسف ازيرق


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مركز البشرة الدهنية 2017 ©